السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةدراسات جدوىمشروع شركة تنظيم حفلات زفاف

مشروع شركة تنظيم حفلات زفاف

من الامور التي سوف توفر على العروس والعريس الكثير من الوقت والجهد هو  ان يجدو من يقوم عنهم في عمليه تجهيز امور العرس او الخطوبه مثل حجز القاعه وتصوير الحفل وعمل الكروت والبوفيه وديكور الحفله سواء كانت في البيت او في القاعه حجز سيارة الزفه وتزينها وغيره من الاكور المتعلقه بحفله العرس او الخطوبه.هنا ياتي اهميه مشروع تصميم ديكورات الخطوبة والزفاف فهو يوفر العديد من الامور للروس والعريس حتى يستطيعو النظر الى بقيه الامور التي يحتاجونها من دون ضغط.

دراسة جدوى للمشروع:

موقع ومساحة المشروع:

يحتاج الى استئجار  مقر اداري في احد الاحياء الراقية  والذين يبحثون دائماً عن مثل تلك الشركات لتجهيز حفلاتهم، ولذلك يجب اختيار المكان بعناية وعمل الديكورات التي توحي للعميل انه سوف يجد ما يبحث عنه في هذا المكان، حيث تبعث تلك الأمور على راحة العميل النفسية والتي هي اهم عامل لتحقيق ما يطلب مع وضع بعض الصور الخاصة باعمالك. اما عن المساحه لا يهم ان تكون كبيره يكفي ان يكون مساحة المكتب لاتقل عن 12 متر مربع.

العماله الازمه للمشروع:

سكرتاريه تقوم باستقبال الطلبات عرض الخدمات التي يمكن لصاحب المشروع تقديمها،عاملين يقومان بعمليه الحجوزات الازمه (قاعات،سيارة الزفه،الفندق ،وغيرها من الامور).

الخدمات التى يقدمها المشروع :

  •  خدمة توفير القاعات وعرضها على الزوجين.
  • خدمة حجز الفندق الراغبين بقضاء شهر العسل بة
  • تدريب العروسين على الرقصات والحركات التى سوف يؤدونها اثناء الحفل حتى يكونا متفاهمين اكثر
  • كما يتم توفير كتالوج بأنواع سيارات عديدة مع وضع الزينة علية ووضعة بين ايدي العروسين للاتفاق على افضل سيارة وتصميم نفس الشكل
  • كما يتم تقديم خدمة الاتفاق مع ادارة القاعة على انواع المؤكولات والمشروبات التى ستقدم للحضور وغيرها من الامور، ويتم بالطبع تنفيذ هذة الخدمات مع كل حفلات الزفاف التى ستتولي ترتيبها فيما بعد.

اسباب نجاح المشروع :

  • كسب الثقه :ويكون ذلك من خلال الالتزام بما يتم الاتفاق عليه وتقديمه كما هو مطلوب
  • الالتزام بالمواعيد المحدده
  • التعامل الراقي مع الزبون

التسويق للمشروع:

-عمل موقع على الانترنت لعرضك حفلات زفاف سابقة وناجحة كما يتم عرض القاعاات والعروض المتوفرة واراء العملاء والعنوان وارقام التواصل وغيرها.

– عمل حملات اعلانيه  في مجلات المرأة ومجلات الموضة والازياء وغيرها.

– عمل حملات اعلانية على مواقع الانترنت النسائية ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

– طباعة دعايا راقية ووضعها على طاولات المعازيم طبعاً قبل دخولهم الى القاعة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة