السبت, مارس 23, 2024
الرئيسيةالربح من الإنترنتافضل المواقع للربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات

افضل المواقع للربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات

تعد طريقة الربح من رفع الملفات من أفضل طرق الربح من الانترنت وذلك نظراً لسهولتها ويستخدمها أصحاب المواقع لرفع الملفات الخاصة بموقعهم والربح على كل 1000 تحميل من موقعهم، كما يستخدمها المستخدمون العاديين عن طريق رفع ملفات ونشرها في المواقع والمنتديات والربح منها.

  • مميزات الربح من رفع الملفات

طريقة الربح من رفع الملفات هي طريقة ربح مضمونة لأصحاب المواقع التي تمتلك عدداً من الزوار وتكون هذه الطريقة هي طريقة إضافية للربح من الموقع ويكون ذلك عن طريق رفع ملفات مهمة لزوار الموقع ونشرها فيه ومن ثم الربح مقابل كل 1000 زائر.

وهي طريقة مميزة للمستخدمين العاديين حيث انهم يمكنهم التسجيل في المنتديات والبحث عن أجدد البرامج أو التطبيقات ثم تحميلها ورفعها على هذه المواقع والمنتديات والربح من التحميلات.

أفضل 3 مواقع للربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات

  • موقع up-4ever.com

موقع up-4everهو من أفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات حيث انه يقدم مبلغ يصل لـ7$ مقابل كل 1000 تحميل من دول امريكا وكندا والمملكة المتحدة.

ويدفع الموقع مبالغ جيدة لبعض الدول العربية مثل الكويت والسعودية وقطر، كما انه يعمل بنظام مميز وبتصميم جيد جداً.

كما ان الموقع يقوم بدفع المبلغ بحد أدنى 1$ لمعظم البنوك الإلكترونية او 20$ لإرساله حوالة ويسترن يونيون او 50$ لبايونير.

  • موقع file-upload.com

موقع file-uploadهو موقع يقدم خدمة الربح من رفع الملفات ويدفع مقابل كل 1000 تحميل من امريكا واستراليا 7$ بينما يدفع لكل 1000 تحميل من 3$ لباقي دول العالم وهذا مبلغ جيد جداً.

ويدفع الموقع بحد أدنى 1$ فقط لمعظم المواقع الإلكترونية ويدفع كذلك بفودافون كاش للمصرين ويقدم خدمات دفع الأرباح في الكثير من البنوك ويمكنك مشاهدها من أسفل الموقع.

  • موقع filefactory.com

هو موقع مشهور جداً ويعمل في مجال الربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات منذ الكثير من السنين وقد أثبت نجاحاً كبيراً فيه.

ويدفع الموقع مبالغ كبيرة جداً للتحميلات من امريكا تصل لـ40$ لكل 1000 تحميل بينما يدفع لكل 1000 تحميل من بعض الدول العربية 5$ .

وموقع filefactoryهو موقع مشهور عالمياً جداً ويصل ترتيبه العالمي لـ4.300.

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة