افضل 6 افكار مشاريع بدون راس مال

0
781

اذا كنت لا تملك المال وتريد فتح مشروع خاص بك ،نقدم لك عدة افكار لمشاريع لاتحتاج الى مال وانما تحتاج الى خبره وفهم بمواضيع الانترنت  ومن هذه المشاريع :

الربح من تطبيقات الجوال:

كل ما عليك هو تعلم تصميم التطبيقات وهذا في غاية السهوله خاصة مع تطور التكنولوجيا حيث يمكن التعلم عبر الانترنت وتصميم مواقع وبيعها.

مشروع تسويق المنتجات عبر الانترنت:

تعد شبكة الإنترنت عهد جديد في عالم التسويق بالنسبة الى كل من المنتج والمستهلك, إذ تمكنت الشركات من إدارة معلوماتها بشكل علمي ووضعت استراتيجيات دقيقة وعلمية للتسوق عبر الإنترنت, حيث تتيح هذه الشبكة فرصة للشركات كافة الصغيرة منها والكبيرة لدخول الأسواق العالمية وزيادة فرص البيع والأرباح اذا كان بإمكانها تلبية متطلبات الزبائن في جو من المنافسة الحادة.

مشروع انشاء موقع الكتروني:

فكرة انشاء موقع الكتروني وهو عمل قاعدة بيانات لجميع الخدمات المتوفرة في مدينتك واضافتها بمقابل مادي ، حيث يتم الاتفاق مع صاحب الخدمة على ادراج خدماته بالدليل بمقابل مادي ويتم تصوير موقع الخدمة وادراج موقع الخدمة عبر خدمة الخرائط وشرح كامل للخدمات التي يقدمها صاحب الخدمة ووضع وسائل التواصل مع صاحب الخدمة.

فكرة مشروع قناة يوتيوب:

من المشاريع التي فيها الربح متوقف على مدى مهاراتك وبراعتك وخبرتك في اختيار المواضيع التي تنزلها في القناة لذلك لابد من اختيار الموضوع والفكره المناسبه لمويلك وخبرتك .

5 طرق لربح المال دون الخروج من المنزل:

يظن البعض ان العمل من المنزل كسل وانه لا يمكن ربح المال  دون العمل خارج المنزل ولكن ليس بالضرورة فهناك اناس كسبوا المال واصبحوا اثرياء دون مغادرة الفراش.

10 افكار لمشاريع العمل على الانترنت:

مع تطور التكنولوجيا اصبحت الاعمال على شبكه الانترنت تستقطب العديد من الشباب سواء للبحث عن عمل رئيسي او عمل جانبي حيث ان العمل على المواقع الالكترونيه اصبح مربح جدا ومتعدد المجالات كلا حسب  ميوله الشخصي ،ومن مميزات هذا المشروع ان تكاليفه منخفظه اضافة انك تعمل وانت في المنزل .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا