الجمعة, مارس 29, 2024
الرئيسيةالربح من الإنترنت5 افضل تطبيقات لربح المال من هاتفك

5 افضل تطبيقات لربح المال من هاتفك

في وقتنا الحالي لا يوجد احد لايمتلك هاتف ذكي يستخدمه في العديد من الاغراض ،لكن هل فكرت انه يمكنك الربح منه ،سوف نقدم لك افضل التطبيقات التي يمكنك الربح منها عبر هاتفك الذكي .

تطبيق Shark Rewards:

تطبيق Shark Rewards هو الافضل بدون منازع لكل انسان جاد في كسب المال عبر الهواتف خاصة مع الطريقة البسيطة لعمل التطبيق و الجوائز التي يقدمها مثل بطاقات كاش يو.

بالنسة لكل من يريد ان يشحن حسابه بكوبون 10 دولار و ايضا عديد الهدايا المميزة مثل بطاقات جوجل بلاي مجانا و بطاقات ستيم و خاصة جواهر فري فاير مجانا.

طريقة عمل الموقع سهلة للغاية تعتمد على جمع النقاط عن طريق الدخول الى التطبيق يوميا ومشاهدة بعض الفيديوهات مما يعني ان الربح منه لا يتطلب اي خبرة وهو مناسب جدا للاخوة المبتدئين.

تطبيق Kiki:

على الرغم من أن هذا التطبيق جديد وغير معروف للعرب إلا أنه اكتسب شهرة كبيرة بين الأجانب بسبب مصداقيته ولا يعطي بعض سنتات مثل المواقع الأخرى.

بل هو تطبيق يمكن أن يكون سببًا رئيسيًا للحصول على رأس مال كبير وتحويل باقي مجالات الربح من الإنترنت التي تحتاج إلى استثمار.

فكرة التطبيق مبنية على حقيقة أنك ستنشئ صفحتك الشخصية على شبيهة بصفحة الفيسبوك وتضيف الصور والفيديوهات.

وكلما أضفت منشورات جديدة ستزداد أرباحك. كما أن التفاعل الإيجابي مع مشاركاتك كالتعليق عليها أو النقر على الفلام يساهم في زيادة أرباحك بشكل سريع.

يمكنك طلب سحب أرباحك بمجرد وصولك إلى 75 دولارًا من خلال عدة طرق مثل Bitcon و Paypal و Google Play Cards وغيرها من الهدايا المميزة.

تطبيق AppBounty:

 

إنه التطبيق الأكثر شعبية في العالم ، خاصة أنه يعمل منذ سنوات بالدفع لجميع المشتركين.

كسب النقاط سهل من خلال هذا التطبيق ، حيث يكفي استخدام برنامج VPN جيد للهاتف وتغيير IP الخاص بك في كل مرة ، وستحصل على العديد من العروض مثل تنزيل التطبيقات ومشاهدة مقاطع الفيديو.

للحصول على 250 نقطة مجانية ، بمجرد التسجيل ، يمكنك إضافة الرمز gowxsxrc

تطبيق WHAFF:

تطبيق WHAFF لربح المال من تطبيقات الأندرويد هو الأكثر شهرة عربيًا ، خاصة أن العديد من المدونين العرب تحدثوا عنه.

لكن الكثيرين يواجهون مشاكل عدم السداد بسبب جمعهم المحدود للنقاط عن طريق نشر روابط الإحالة بدون عمل ، حيث أن التطبيق يتطلب عروض يتم دفعها دون مشاكل.

التطبيق لا يزال صادقا ويربح المال ، يمكنك كسب 0،3 دولار مباشرة عند التسجيل عن طريق اضافة كود JI79192

تطبيق MooCash:

هذا التطبيق لكسب المال من هاتفك غير معروف للعرب إلا أنه الأفضل  خاصة أنك لن تحتاج إلى أي برنامج VPN أو تغيير IP للحصول على عروض. يقدم التطبيق العديد من العروض لنا كعرب ، ومن السهل كسب المال من خلاله.

يمكنك ربح 20 قطعة مباشرة عند التسجيل عن طريق إضافة الكود VZ0CM9

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة