كيفية الربح من موقع ShutterStock

0
1293

موقع ShutterStock :

موقع جيد لمن يرغب في البدء برحلة ربح المال عن طريق الأنترنت من خلال بيع الصور  وتصاميم الفيكتورز وغيرها، و هو موقع موثوق و شهير على مستوى العالم و نحن نتحدث هنا عن موقع ShutterStock Contributor
موقع ShutterStock Contributor هو عبارة عن منصة لبيع الصورحيث يوقم الموقع بلعب دور الوسيط بينك و بين المشتري ، ففي حالة ما إذا كانت لديك بعض الصور التي قمت بإلتقاطها بعدسة الكاميرا أو هاتفك الخاص فإنه يمكنك إرسال الصور إلى موقع ShutterStock Contributor و هو سوف يتكلف بعملية بيعها ، لكن طبعا لقاء نسبة محددة تختلف حسب ثمن بيع الصورة .

كيف تقوم بالتسجيل في موقع ShutterStock؟

1- قم بالتسجيل في الموقع من الدخول إلى موقع ShutterStock Contributor
https://shutr.bz/2UwneSG
2- بعد التسجيل قم بتفعيل بريدك الإلكتروني.
https://shutr.bz/2UwneSG
3- بعد ذلك قم بكتابة بياناتك بشكل دقيق لأنهم سيقومون بمراجعتها.
4- قم برفع إثبات لهويتك “صورة للبطاقة الشخصية، جواز سفر” لتأكيد هويتك.
5- بعد ذلك تبدأ في إنشاء المعارض ورفع الصور بنفس الطريقة السابقة وراقب أرباحك تزداد يومًا بعد يوم.
6- يُمكنك الحصول على أرباحك عبر بايبال، بايونير, سكريل، شيك” الحد الأدنى 35$”.
ملاحظة :عند رفع هويتك على الموقع فهو فقط يريد أن يعرف مع من يتعامل وكذلك يقطع الطريق على المحتالين فالموقع لايريد إلا الجادين في العمل .وبعد رفع هويتك سيطلب منك الموقع الانتظار مدة ما بين 2 الى 3 أيام  ليتم التأكد من المعلومات
ملاحظة : يجب عليك رفع أفضل الصور لديك في المرة الأولى ولا تتجاوز 10 صور ليتم مراجعتها يدويا من طرف الموقع وبعد قبولها يمكنك رفع ما تريد من الصور.

بعد رفع الصور ليس عليك عمل أي شيء فالموقع يعمل بدلا عنك انت ما عليك إلا بتصوير صور جيدة وحصرية,ويمكن أن يبحث عنها العملاء,والموقع يتم الباقي .

الربح من موقع Shutterstock:

السؤال الأكثر أهمية للعديد من المصورين هو مقدار الأموال التي يمكن كسبها على Shutterstock. لكن ذلك يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل ولا يمكن الإجابة عليها بشكل عام.

  • بشكل أساسي ، كلما زاد عدد الصور الموجودة في محفظتك ، زادت مبيعاتك. من أجل توليد دخل إضافي ملحوظ كل شهر ، يجب أن تحتوي محفظتك بالفعل على عدة مئات من الصور.
  • جودة وتفرد الصور أمر بالغ الأهمية أيضًا. هناك عدد لا يحصى من الصور على Shutterstock في العديد من المجالات ، مما يجعل من الصعب عليك إجراء مبيعات. ومع ذلك ، إذا وجدت مكانًا لا يزال فيه القليل من المواد ، فسوف تبيع المزيد.
  • نصيحة: إذا كنت تستمتع بإنشاء مقاطع فيديو ، فيمكنك أيضًا تقديم هذه المواد على Shutterstock. هنا ، يمكنك توليد دخل أعلى بكثير من الصور.
  • بشكل أساسي ، لا يجب أن تتوقع أن تكسب عيشك من المبيعات على Shutterstock. ومع ذلك ، يمكن الحصول على دخل إضافي شهري صغير إذا قمت بإنشاء محفظة عالية الجودة. الميزة الكبرى: بمجرد تحميل الصورة ، يمكن بيعها مرارًا وتكرارًا دون الحاجة إلى العمل عليها مرة أخرى.

أنواع الأرباح:

يوفر Shutterstock عددًا من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من المحتوى الرقمي الخاص بك. هم :

التنزيلات لمدة 25 يومًا:

يتوفر للعملاء خيار الاشتراك شهريًا ويمكنهم تنزيل الصور على مدار 30 يومًا. في كل مرة يتم فيها تنزيل الصورة ، ستتلقى 25 سنتًا. الآن يمكن لهذه العمولة زيادة ما يصل إلى 38 سنتًا مع وصولك إلى مراحل مهمة أكبر.

تنزيلات عند الطلب:

يمكن للمشتركين الحصول على اشتراك عند الطلب يسمح لهم بتنزيل الصور واستخدامها لمدة تصل إلى عام. في هذا النموذج ، ستحصل على 1.88 دولار لكل تنزيل. سوف يزداد كلما حصلت على المزيد من الزوار والتنزيلات.

التنزيلات المحسّنة:

يمكن للعملاء الحصول على ترخيص التنزيلات المحسّنة الذي يسمح بعد ذلك بتنزيل الصور للاستخدام التجاري. في هذه الحالة ، ستحصل على 28 دولارًا لكل تنزيل.

الاشتراكات المحالة:

يمكنك أيضًا كسب عمولات 20٪ عن طريق إحالة المزيد من العملاء إلى Shutterstock. للانضمام إلى البرنامج التابع لها.

التنزيلات الفردية:

إذا تم بيع الصور كصور فردية دون أي اشتراك ، فستحصل على 20٪ من سعر البيع.

كيف يدفع:

أن Shutterstock تدفع عمولات جيدة جدًا على المبيعات التي يتم إنشاؤها بواسطة أي من الطرق المذكورة. يمكنك الحصول على أموال بثلاث طرق ، Paypal ، Skrill و Bank Check. الحد الأدنى للدفع للدفعة الإلكترونية هو 75 دولارًا بينما الشيك هو 300 دولار. لذلك يعتمد عليك كيف تريد الحصول على دفعتك. يتم حساب المدفوعات في اليوم الأول من كل شهر وتدفع بعد أسبوعين.

سبب رفض الصور في Shutterstock :

بالواقع اسباب الرفض عديدة ولكن من اكثر الصور التي يتم رفضها بـ شوتر ستوك هو…
 • يجب ان تكون الصورة بصيغة JPG حصراً، وهذه افضل صيغة بالنسبة لمنظر الصور بشكل عام.
ويجب ان تكون دقة او حجم الصورة 4 بكسل فما فوق.
 • بالنسبة للفيديوهات فـ يجب ان تتراوح مدة مقطع الفيديو الواحد بين 5 إلى 60 ثانية فقط( يعني لا اكتر ولا اقل).

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا