افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأى المدفوعة

0
993

أولا ما المقصود باستطلاع الراي المدفوع  :هو عملية اعطاء رائك فيما يتم السوال عنه ويكون الراي واضح ومفصل ومفهوم وذلك مقابل مبلغ من المال الدفوع لك ،وسوف نقدم لك نبذة عن كل موقع .

موقع يوجوف(YOUGOV):

من افضل المواقع للربح من استطلاع الرأى باللغة العربية، يمكنك من خلال هذا الموقع الكسب من الانترنت ما قد يصل الى 600$ شهرياً.

كل ما عليك هوالتسجيل في الموقع والمشاركة فى استطلاعات الراى المقدمة لك، كلما زادت استطلاعات الراى من طرفك كلما قام الموقع باعطائك المال.

يمكنك قراءت المزيد من خلال الرابط شرح موقع YouGov بالتفصيل وكيفية الربح منه

 موقع موبروج :

يعتبر موقع موبروج من مواقع الاستبيانات العربية المدفوعة التي تهدف إلى الربح عبر الإنترنت المميز للغاية حيث يقدم الاشتراك المجاني للمستخدمين ويتم إرسال استطلاعات الرأي الخاصة بك من الموقع عبر الإنترنت عن طريق البريد الإلكتروني، أما بالنسبة للدفع فهو يتم من خلال مجموعة كبيرة من الشركات العالمية كما يجب عليك التسجيل أولاً قبل الاشتراك في استطلاعات الرأي عبر الإنترنت، ويمكنك تنزيل التطبيق الذي يعمل على كافة أجهزة الايفون والاندرويد وبعد انتهاء التسجيل واستكمال كافة بيانات الملف الشخصي سوف تحصل على دعوات مشاركة في استطلاعات الرأي المختلفة غير الإنترنت ويتم ذلك من خلال البريد الإلكتروني أو عن طريق تطبيقpush  ، وجدير بالذكر أن موبروج من مواقع الاستبيانات العربية المدفوعة التي تحول قيمة بدل تمثيل لكل الاستطلاعات التي تنجزها بشكل كامل، وبمجرد وصول وحدات رصيد حسابك للحد الأدنى للصرف يمكنك سحب رصيدك بكل سهولة عن طريق حساب باي بال.

 

Toluna:

هي منصة التصويت الاجتماعي عبر الإنترنت التي تضم أكثر من 21 مليون مستخدم في 50 دولة و 28 لغة. يتمتع المؤثرون لدينا بالقدرة على التأثير في بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم والحصول على المكافآت على الفور. أخبر الشركات الرائدة في العالم بالمنتجات والخدمات عن رأيك. وكسب مكافآت من خلال المشاركة في الاستطلاعات ومشاركة آرائك من خلال الاستطلاعات والمواضيع التي تم إنشاؤها مباشرة على Toluna.com.
كل خدمة يقدمها موقعنا مجانية ، وللمشاركة في معظم أنشطة Toluna ، ستحصل على نقاط.”

ماهي نقاط Toluna :

النقاط هي شكل من أشكال العملة الافتراضية الممنوحة لأعضاء Toluna لمختلف الإجراءات ، وتشمل هذه: المشاركة في الدراسات الاستقصائية ؛ دعوة الأصدقاء للانضمام إلى Toluna الذين يكملون عملية التسجيل ؛ إكمال استطلاعات الملف الشخصي وممارسة الألعاب والمشاركة بالطبع في محتوى المجتمع. عند التسجيل في Toluna ، ستتلقى 500 نقطة للترحيب بك في الموقع. عندما تكسب نقاطًا كافية ، يمكنك استبدالها بالمكافآت ، مثل القسائم من المتاجر والعلامات التجارية الكبرى. للبقاء على اطلاع دائم على جميع عروضنا .

كيف يتم التسجيل في Toluna:

للتسجيل في تولونا ببساطة اضغط على “التسجيل”. سيُطلب منك تقديم بعض المعلومات الأساسية عند إنشاء حسابك. بعد التسجيل ، سيتم إرسال رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لك من أجل الانتهاء من تسجيلك. يجب عليك الضغط على الرابط في هذه الرسالة الإلكترونية لتأكيد تسجيلك على تولونا. بمجرد اكتمال التسجيل ، يمكنك البدء في المشاركة في الاستطلاعات والمحتوى والألعاب للحصول على مكافأة.

كيفية الربح من الانترنت بأستخدام Toluna؟

  • التسجيل: عند التسجيل 1500 نقطة.
  • أستطلاع الرأى: 3000 نقطة لكل أستبيان.
  • التصويت السريع: يمكن أن تكسب الكثير من النقاط.

يمكنك الحصول على بطاقات خصم للشراء او يمكنك الحصول على المال من خلال Paypal عند وصول رصيد نقاطك الى 77400 نقطة، يمكنك السحب 10$ على PayPal.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا