السبت, يوليو 27, 2024
الرئيسيةالربح من الإنترنتكيفية انشاء حساب على التيك توك

كيفية انشاء حساب على التيك توك

 

انشاء حساب في تيك توك:

اذا كنت تريد ان تصبح احد اعضاء هذاالتطبيق ، فإن كل ما عليك هو ان تقوم بانشاء حساب على تيك توك tiktok بطريقة سهلة اتبع الخطوات التالية:

  1. اول خطوة هي تحميل تطبيق تك توك للكمبيوتر أو الهاتف الايفون والأندرويد .
  2. يمكنك تسجيل الدخول من خلال حسابات مواقعالتواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر , فيسبوك وانستغرام واذا اردت ان تقوم بعمل حساب منفصل تابع الخطوات.
    انشاء حساب تيك توك
  3. عند الدخول للتطبيق ستجد خيارات متاحة لك عبر الشاشة وهي الصفحة الرئيسية وهي (أنا، اكتشف، الإشعارات، كذلك ستجد أيقونة على شكل شخص اضغط عليها).
  4. هنا ستظهر لك نافذة جديدة بها خيارات عديدة منها خيار التسجيل برقم الهاتف أو البريد الإلكتروني Gmail أو Email (إذا كنت تريد التسجيل بدون رقم هاتف فكل ما عليك هو الضغط على خيار التسجيل بالبريد الإلكتروني Gmail أو Email)
  5. إذا قمت باختيار التسجيل عبر رقم الهاتف فسوف تظهر لك نافذة أو صفحة لتسجيل تاريخ ميلادك، بالتالي لابد أن يكون العمر أكبر من 13 عام؛ وذلك حسب سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق.
    تسجيل تاريخ الميلاد في تيك توك
  6. ثم ستجد سهم اضغط عليه واختر الدولة التي تقيم بها ثم قم بإدخال رقم الهاتف أو الجوال الخاص بك بدون رقم مفتاح الدولة، لأن التطبيق سوف يحدده تلقائيا.
  7. أيضا انقر على السهم مرة أخرى وفي غضون دقائق أو بضعة ثواني سوف تصلك رسالة SMS مكونة من 4 أرقام على الهاتف الذي أدخلته كرمز تأكيد.
  8. قم بإدخال رسالة أو رمز التأكيد في المربع الذي يظهر أمامك.
    تفعيل رمز تحقق تيك توك
  9. اضغط على علامة الصح ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بحساب تيك توك الجديد، وتذكر ان هذا الرقم هو الذي سوف تستخدمه في عمليات الدخول والخروج في المرات القادمة.
  10. أخيرا مبروك الآن لديك حساب تيك توك، اضغط على الصفحة الرئسية  وتصفح التطبيق.
المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة