أفضل العاب لربح المال الحقيقي وعملة البيتكوين

0
430

تعتبر عملة البيتكوين بلا شك العملة الرقمية الأكثر شعبية والأكثر تداولا بين مستخدمي الانترنت، والسؤال المطروح هو: هل بإمكانك ربح المال الحقيقي عن طريق لعب الالعاب؟ والجواب هو نــــعـــــم على الأقل في عالم البيتكوين والعملات الرقمية، ويمكنك  تحويل البيتكوين بسهولة الى المال الحقيقي كالدولار أو عملة بلدك على منصة ل Localbitcoins.com أو Paxful.com.

العاب كازينو لربح المال:
– BetChain

كازينوهات بيتكوين أونلاين هي مستقبل اللعب لربح المال الحقيقي عبر الإنترنت. العب واربح في أكثر من 300 لعبة ، بما في ذلك آلات الروليت والبلاك جاك … ، واستقبل أرباحك مباشرة على محفظة البيتكوين الخاصة بك أو قم بتحويل البيتكوين إلى المال الحقيقي في موقع Localbitcoins.com

– Godsunchained

هذا الموقع اكتسب شهرة واسعة في الأونة الأخيرة يشتهر بأنه أفضل موقع العاب لربح المال الحقيقي.
بمجرد الولوج إلى الموقع الرسمي  ، يمكنك الإستمتاع بمجموعة من ألعاب البيتكوين و العملات الرقمية، وربح بعض العملات الرقمية التي يمكنك استبدالها بالمال الحقيقي أو الإحتفاظ بها إلى حين ارتفاع ثمنها.

يحتوي الموقع على 5 ألعاب مختلفة، لعبة رمي النرد ، لعبة ورق ، لعبة الروليت ، البوكر، ولعبة الإختراق.

الموقع يقبل العديد من العملات الرقمية كوسيلة للدفع والسحب: البيتكوين ، الإثير ، الليتكوين ، دوجكوين ، مونيرو ، بيتكوين كاش ، داش، نييو……

الاعبين حول العالم قاموا بلعب أكثر من 2$ مليار دولار في هذا الموقع، وأكثر من 250 مليون دولار تم ربحها من طرف لاعبي الموقع.

– FreeBitcoin

لعبة حظ بسيطة ولكنها ممتعة تتيح لك فرصة الفوز بــــ 200 دولار عندما تضغط على زر “ROLL!” و إن حصلت على رقم 10000 سيقوم الموقع بإيداع 200 دولار في حسابك من عملة البيتكوين. حتى لو لم تكن محظوظًا بحصولك على الرقم 10000 ، فستتلقى كمية من البيتكوين كلما ضغطت على زر “ROLL!” . وإن كنت تحب المخاطرة ، يمكنك أيضًا محاولة مضاعفة أرباحك في Hi-Lo

:العاب التعدين

ألعاب التعدين مصممة لإعطاء المستخدم الحد الأدنى من قوة تعدين، مع إمكانية زيادتها عن طريق أداء مهام صغيرة أو شراء ترقيات. غالبًا ما تكون هذه الألعاب ممتعة وتتطلب جهد أقل لربح المال.

– Rollercoin

Rollercoin هي لعبة تعدين مجانية. يمكنك تسجيل الدخول عن طريق بريدك الالكتروني أو حساب الفيسبوك الخاص بك ، والبدء في ربح عملات البيتكوين على الفور.

يوجد داخل اللعبة بعض الألعاب المصغرة التي يمكنك لعبها لزيادة قوة التعدين الخاصة بك.

Rollercoin لعبة رائعة ، مصممة بعناية، مع جرافيك يشبه للعبة ماين كرافت.

ألعاب فلاش لربح البيتكوين:

– Tremor Games

ألعاب الفلاش ممتعة ، لكن ألن تكون أكثر متعة إن مكنتك من ربح بعض المال الحقيقي؟ Tremor Games هو موقع يتيح لك القيام بذلك بالضبط. يشبه إلى حد كبير أي موقع فلاش على الإنترنت ، مع وجود فرق وحيد هو أن هذا الموقع يدفع لك مقابل اللعب. وعندما تجمع الحد الأدنى للسحب من البيتكوين ، تصبح مؤهلاً لإرسال الدفعة إلى محفظتك.

– Cash Clamber

موقع آخر رائع لربح المال “البيتكوين” من خلال لعب ألعاب الفلاش هو Cash Clamber. موقع مثير للاهتمام للغاية ، لأنه تتيح لك إنشاء ألعابك الخاصة بل وحتى لعبها مع أصدقائك. بناءً على نجاحك ، تحصل على مكافأة من عملة البيتكوين ، والتي يمكنك سحبها إلى محفظتك الخاصة.

– SaruTobi

عندما تشعر بالملل في الألعاب السابقة ، جرّب SaruTobi ، وهي لعبة بطلها قرد طائر. مهمتك هي جمع العملات المعدنية التي تظهر على الشاشة لربح البيتكوين.

– LootBits

في LootBits ، يمكنك لعب العديد من الألعاب، كل منها تربحك عملات البيتكوين. لعبة LootBits ممتعة للغاية ، و كمية المال التي ستربحها مغرية جدا.

العاب الهاتف لربح المال

– Bitcoin Blast

يوجد العديد من تطبيقات الألعاب للربح ومن الصعب الإختيار منها  وعملات بيتكوين بالمجان من لعب لعبة تشبه لعبة كاندي كراش. اربح المال باستخدام هاتفك المحمول.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا