عملة Bee الالكترونية الصينية

0
193

أثارت عملة Bee الإلكترونية الصينية الكثير من الجدل منذ إطلاقها من قبل الصين كعملة رقمية مشفرة شبيهة بالبيتكوين ،

وسنقدم في مقالنا اليوم عبر منصة تجارتنا تعريف شامل للعملة الرقمية الصينية bee مع إيضاح الفروقات بينها وبين البيتكوين باعتبارها استثمار مستقبلي حتمي سيزيل العملات التقليدية الحالية في المستقبل القريب.

تعريف عملة Bee الالكترونية الصينية:

تعرف العملة الرقمية الصينية بأنها عملة تم إنشاؤها حديثًا عبر الإنترنت تم إطلاقها في ديسمبر 2020. وتعتبر بمثابة استثمار مستقبلي يجني من خلاله المستخدمون مكافآت مستقبلية من تعدينها بواسطة أجهزهتهم المحمولة أو حواسيبهم.

ويتوقع رواد الأعمال في عالم العملات الرقمية المشفرة مستقبلاً مزهراً للعملة الصينية شبيهاً بالوضع الحالي للعملة الرقمية الأشهر في العالم البيتكوين، بينما يجزم البعض استخدامها لعمليات الإحتيال وصفرية قميتها الفعلية المستقبلية.

كيف انتشر تطبيق bee ؟

جذبت العملة الرقمية المشفرة الصينية bee الكثير من المستخدمين الراغبين بجني الأموال، باعتبارها شبكة جديد تقدم عملات مجانية يومية خصوصاً للعملاء الذين فاتتهم فرصة الإنضمام لشبكات البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى. وفي عصر جني المال من النقرات نجح مبتكروا شبكة Bee للعملة الافتراضية بجذب انتباه ملايين المستخدمين والعملاء بميزاته المتنوعة من جهة. كما أثار حفيظة خبراء العملات الرقمية بصلاحيات الوصول الواسعة التي يطلبها التطبيق والتي تخترق خصوصية المستخدمين بشكل غير مسبوق.

آلية عمل عملة Bee الاكترونية الصينية:

تمتلك العملة المشفرة الرقمية bee نموذج تسويق بالإحالة، وتوفر عملات رقمية يومية للمستخدمين الراغبين بكسب المال بجهد محدود دون الإهتمام بشأن خصوصيتهم بسبب تقديم بياناتهم بشكل طوعي لشركات غير معروفة الأهداف مثل فيسبوك.

تطبيق عملة Bee الإلكترونية الصينية:

تقوم العملة الرقمية الجديدة bee على أساس التداول عبر الهواتف المحمولة وللإنضمام الى شبكة Bee على المستخدمين تحميل تطبيق يسمى Bee Network من متجر play “من هنا“. ولا تتقاضى الشبكة أي رسوم للانضمام إليها، ويتم تحميل التطبيق بشكل مجاني كما توفر للمستخدمين تجربة ألعاب الكترونية شيقة.

ما الفرق بين Bee وجوجل وفيسبوك؟

يكمن وجه الفرق المفصلي بين تطبيق bee للعملات الصينية المشفرة وتطبيقات غوغل وفيسبوك بعدة نقاط هي:  يمتلك فيسبوك وغوغل كيانات قانونية ملزمة بقواعد وأسس محددة في العالم الحقيي. بينما تتمثل شبكة Bee بتطبيق لا يقدم عنوان محدد لشركة التبعية. لايقدم Bee اسم لكيان قانوني أو تبعية ملكية شخصية في شروطه أو سياسية الخصوصية الخاصة به. ويطلب تطبيق Bee على الهواتف المحمولة أذونات كبيرة وسماحية وصول لملفات خاصة بالمستخدمين تتخطى جميع الأذونات وامكانية الوصول المطلوبة من باقي التطبيقات كفيسبوك أو غوغل وهي:

  • الموقع الجغرافي للمستخدم.
  • جهات الاتصال وتعديلها.
  • التطبيقات المستخدمة.
  • الوصول الى الصور والملفات.
  • تعديل أو حذف محتويات ذاكرة التخزين.
  • تعديل إعدادات النظام.
  • التحكم باهتزاز الهاتف المحمول.

تعدين عملة Bee الالكترونية الصينية لا يحتاج تعدين العملة الصينية الى الكثير من الجهد والوقت وعلى المستخدمين اتباع الخطوات التالية :

  • تحميل تطبيق Bee على الهاتف المحمول .
  • إنشاء حساب في التطبيق.
  • استخدام رمز الدعوة.
  • فتح التطبيق يومياً والضغط على زر البدء للتعدين لمدة 24 ساعة.
  • إحالة التطبيق إلى أشخاص آخرين برمز الدعوة الخاص بالمستخدم لزيادة سرعة التعدين.
  • يجني المستخدم عملة واحدة مجاناً عند اضمام أحد الأشخاص عن طريق رمز الإحالة الخاص به.

ومن المتوقع أن ينخفض عدد العملات المشفرة الممنوحة من قبل التطبيق مع ازدياد عدد المستخدمين والعاملين على التطبيق بشكل مشابه لبداية انطلاق عملة البيتكوين الرقمية.

هل تطبييق Bee للعملات الالكترونية آمن ؟

يظهر التطبيق من خلال عمله عبر الهواتف المحمولة بمظهر الحمل الوديع حيث يقوم بتعدين العملات واستخلاصها وتقديمها للمستخدم مجاناَ فهل يكفي هذا لاعتباره مصدر آمن للعملات الرقمية ذات المستقبل المزهر في عالم العملات الافتراضية المتزاحمة اليوم؟ للإجابة على هذا السؤال لابد أن تضع في حسبانك بأنك بتحميل التطبيق قد تتعرض لأدهى عملية احتيال عبر الانترنت للأسباب التالية:

قد يحاول التطبيق من خلال الأذونات الممنوحة من قبل المستخدمين الحصول على ملايين رسائل البريد الإلكتروني والتفاصيل الشخصية لبيعها الى شركات مهتمة بتفاصيل كافة أنواع المستخدمين حتى السذج منهم.

من المحتمل أن يستغل التطبيق دورات وحدة المعالجة المركزية للهاتف للقيام بالتعدين عن عملات مشفرة رقمية ذات قيمة كالبيتكوين، ثم بعد عام واحد يمكنه استحضار مليار وحدة من عملات النحل الخاصة به دون أي تكلفة.

قد يحاول التطبيق بناء مخطط تسويقي عبر الأجهزة المحمولة العامل عليها،بهدف إجراء عمليات شراء وبيع وتحصيل الأموال من عائدات الإعلانات.

 ما الهدف من هذا التطبيق؟ وماذا يفعل؟ وماهي المشكلة التي يحلها ؟

مستقبل عملة Bee الإلكترونية الصينية لا يوجد ضمانات موثوقة على نجاح عملة Bee الالكترونية كمثيلاتها المشفرة الأخرى، وذلك بسبب عدم القدرة على التنبؤ بعدد المستخدمين النشطين ومقدار العرض والطلب الذي ستتلقاه شبكة Bee بحلول عام 2024.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا