بلوهوست مراجعة استضافة بلوهوست Bluehost Review 2022

0
298
مراجعة بلوهوست: استضافة Bluehost
مراجعة بلوهوست: استضافة Bluehost

بلوهوست Bluehost هي احدى اشهر شركات الاستضافة وهي المفضلة للعديد من مستخدمي منصة ووردبريس

ما هي بلوهوست؟

بلوهوست (www.bluehost.com) هي شركة استضافة مواقع انترنت عالمية شهيرة وتقوم أيضًا بتقديم خدمة إستضافة نطاقات المواقع والسيرفرات.

تقدم مجموعة من الخدمات في مجال الاستضافة، تأسست في عام 2003، حيث تستضيف أكثر من 2 مليون موقع على الويب حول العالم وهي إحدى الخيارات التي تنصح بها منصة ووردبريس WordPress وهذا ما جعلها منافس قوي جدا بالإضافة إلى تنوع خدماتها ومكانها المرموق في السوق العالمي.

حقائق عن استضافة Bluehost

ينصح بها موقع ووردبريس.أورج
بلو هوست ظلت دائمًا شركة الإستضافة الوحيدة التي ينصح بها موقع ووردبريس WordPress الرسمي الذي يُطوّر سكربت ووردبريس. وذلك حتى أضافوا شركات أخرى إلى القائمة لاحقاً مثل سايت جراوند وشركة دريم هوست.
بلوهوست ليست شركة استضافة صغيرة فهي تستضيف أكثر من 2 مليون موقع على سيرفراتها والعدد في تزايد مستمر ولديها عدد كبير من الموظفين يقوموا بخدمة هذا العدد الكبير من العملاء.

ولهذا فأنت لن تكون المستخدم الوحيد للشركة ولا ينبغي أن تقلق من انهيار الشركة أو إغلاقها مثلما يحدث مع أغلب “شركات” الاستضافة العربية التي قد تغلق بين يوم وليلة. وذلك لأن بلوهوست مملوكة لشركة كبيرة مدرجة في البورصة الأمريكية وهي مجموعة Endurance الدولية.

الخدمات والاستضافات التي تقدمها بلوهوست

خدمات بلوهوست هي:

استضافة مشتركة – Shared Hosting

وهي مخصصة لاستضافة أكثر من موقع على سيرفر واحد ليتم تقسيم امكانيات السيرفر بين المواقع المشاركة فيه، أي أن موقعك سيتشارك في موارد السيرفر مع مواقع أخرى، تتميز هذه الخطة من بلوهوست بموارد أفضل مقارنة بنفس الخطة من شركات استضافة أخرى.

استضافة ووردبريس – WordPress Hosting

وهي استضافة مخصصة لمن يعملون على منصة الووردبريس، وبها العديد من المزايا المحسنة والمتوافقة مع المنصة، كما توفر بلوهوست مجموعة باقات أخرى للووردبريس بإمكانيات أعلى واسمها WP Pro.

استضافة سيرفر افتراضي – VPS Hosting

وهي مخصصة للمواقع المتوسطة وكبيرة الحجم ولمن يريد أداء أفضل وهي أكثر تكلفة وأكثر موارد وأمانا من الاستضافة المشتركة. احد اهم المزايا في استضافة VPS هي القدرة على الدخول إلى Root .

استضافة المتاجر الإلكترونية – eCommerce hosting

وهي مخصصة للراغبين في انشاء مواقع للمتاجر الالكترونية وتدعم هذه الاستضافة بشكل أساسي منصة ووكومرس WooCommerce كما توفر لك طرق لاستقبال الأموال من عملاء موقعك مقابل منتجك أو خدمتك.

استضافة سيرفر مخصص – Dedicated Hosting

هذه الاستضافة هي الأقوى من ناحية الأداء حيث توفر لك امكانية حجز سيرفر كامل خاص بك دون مشاركته مع أحد ، وهي مخصصة لأصحاب المواقع الكبيرة ممن يبحثون عن اداء عالي وقدرة اكثر في التحكم في الموارد، وتعتبر أكثر تكلفة من استضافة السيرفر الافتراضي.

شراء دومينات – Domains

تسعى Bluehost لتوفير جميع الخدمات التي تتعلق بالاستضافة منها خدمة شراء دومين موقع أو كما يطلق عليه اسم نطاق الموقع وهي خدمة كالتي يقدمها موقع قو دادي GoDaddy، كما توفر ميزة التجديد الاتوماتيكي لتفادي خسارة الدومين بعد انتهاء مدة الاشتراك.

خدمات تسويق – Marketing Services

وهي خدمات واستشارات مدفوعة لمساعدة أصحاب المواقع في تصميم مواقعهم وارشادهم للطرق الصحيحة لتسويقها وتحسين أدائها وتتمثل هذه الخدمات في 4 خدمات رئيسية هي: خدمة متكاملة للموقع – خدمات SEO – خدمات PCC – خدمة ترحيل موقع.

خدمة استشارة خبراء ووردبريس واسمها Blue Sky

وهي خدمة مدفوعة مخصصة للحصول على استشارات من خبراء في منصة ووردبريس لمساعدتك في بناء وتطوير وإدارة موقعك على ووردبريس خطوة بخطوة.

مميزات استضافة بلوهوست

تتميز شركة BlueHost بأنها تقدم استضافة غير محدودة الموارد أي أنها لا تضع حدود على الموارد (مساحة التخزين، الباندويث، الخ..) التي يمكنك استخدامها.

وهذه الميزة مفيدة جدًا لأنه إذا كانت الاستضافة محدودة فسوف يكون هناك معدل معين من الموارد التي إذا قمت بتخطيها قد تقوم الشركة بإيقاف موقعك مؤقتاً أو تجعلك تدفع مبلغ إضافي مقابل الموارد الإضافية التي تستخدمها.

لكن هذا غير موجود مع بلو هوست لأنها لا تضع حدود على الاستخدام لكن يجب أن تعلم أنه توجد سياسة للاستخدام العادل حتى لا تؤثر على الحسابات الاخرى الموجودة معك على نفس سيرفر الاستضافة.

وغالبًا لن تواجهك أي مشاكل إلا إذا كان موقعك عبارة عن مركز رفع ملفات يستهلك موارد الاستضافة بصورة كبيرة أو كانت لديك مشكلة برمجية أو كان موقعك يحتاج إلى استضافة أقوى من الاستضافة المشتركة مثل استضافة VPS أو الخوادم الكاملة.

 

استضافة Bluehost منخفضة السعر

أحد أهم مميزات بلوهوست هي أنها تعتبر أحد أرخص شركات استضافة المواقع وهو ما يجعلها أحد أفضل الاختيارات للمبتدئين.

حيث تُقدّم شركة Bluehost تشكيلة مُتميزة من باقات الاستضافة التي تناسب جميع الاحتياجات وجميع المواقع بأسعار تنافسية والتي تتضمن أغلب المزايا التي يحتاجها موقعك.

استضافة ودومين مجانًا

بلوهوست هي واحدة من استضافات المواقع الأجنبية المعدودة التي تقدّم لعملاؤها استضافة ودومين معها مجانًا دون مصاريف إضافية. وتُقدّم استضافة بلو هوست نطاق مجانًا لمدة عام كهدية لزوار موقع عميد الاستضافة وبالتالي تستطيع توفير حوالي 10$. ويمكنك تسجيل دومين جديد أو نقل الدومين من شركة أخري إلى Bluehost.

إحصل على التخفيض الان قم بالنقر على الرابط

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا