مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام 

0
707

تعتبر المنتجات الصينية من اكثر المنتجات المنخفضه في السعر. وذلك لقلة تكلفة التصنيع هناك .ولأنه من غير المتاح بالنسبة للغالبية الذهاب للصين للتسوق من هناك فأن مواقع التسوق الصينية هي الحل الأنسب لمن يسعى بالتسوق من هناك.

بعض مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام:

Banggood

رابط الموقع

Banggood واحد من مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام التي يمكن التسوق منها لمختلف البضائع والمنتجات .

البضائع المتاحه:

مثل الألبسة والإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية والمعدات الرياضية والألعاب ومنتجات الصحة والجمال وغير ذلك الكثير.

 إمكانية الدفع :

تكون عند الاستلام إلى جانب العديد من طرق ووسائل الدفع والشحن، مثل الدفع بالبطاقات الائتمانية على اختلافها والدفع عبر الباي بال.

Shein

رابط الموقع

Shein موقع متخصص بالأزياء النسائية بشكل رئيسي إلى جانب فئات أخرى من المنتجات والبضائع مثل الإكسسوارات والأدوات المنزلية ومستلزمات المبطخ والديكور والمستلزمات المدرسية والأطفال.

 خيارات الدفع :

ويكون عند الاستلام لمعظم دول الخليج.ويشمل هذا السعودية والأمارات والكويت وسلطنة عُمان وقطر. هذا بالإضافة إلى وسائل الدفع الأخرى أيضًا المعروفة مثل البطاقات البنكية والباي بال.

شروط الموقع:

على المتسوقين الذي يرغبون بالدفع عند الاستلام ألا تقل قيمة البضائع التي اشتروها وينوون دفع قيمتها عند الاستلام ألا تقل قيمتها عن 187 ريال سعودي ولا تزيد عن 1800 ريال سعودي.

Zaful:

زافول موقع تسوق صيني متخصص في الأزياء الرجالية والنسائية على حد سواء وبما في ذلك الملابس الرياضية والإكسسوارات وملابس البحر والأحذية.

  1. خيارات الدفع :

    ويكون عند الاستلام لمعظم دول الخليج.ويشمل هذا السعودية والأمارات والكويت وسلطنة عُمان وقطر.

  2. هذا بالإضافة للعديد من وسائل الدفع الأخرى مثل الدفع عبر الباي بال والبطاقات البنكية والحوالات المصرفية وحوالات الويسترن يونين.

DRESSLINK:

رابط الموقع

موقع تسوق صيني الدفع عند الاستلام العيب الوحيد في هذا الموقع أنه متاح في عدة لغات ليس من بينها العربية.

البضائع المتاحه:

متخصص في الأزياء النسائية والإكسسوارات وملابس الأطفال بالإضافة للجلديات مثل الحقائب والأحذية.

خيارات الدفع :

ويكون عند الاستلام لمعظم دول الخليج،ويشمل هذا السعودية والأمارات والكويت وسلطنة عُمان وقطر .

إذ يمكن للمتسوقين من هذه البلدان الدفع عند استلام مشترياتهم وذلك بالعملة المحلية، شريطة أن تكون قيمة المشتريات بين 50 إلى 400 دولار.

إلى جانب ذلك يوفر الموقع العديد من خيارات الدفع الأخرى مثل الباي بال والبطاقات البنكية وخيار الدفع عبر الحوالات المصرفية، مع عدة خيارات للشحن.

Tomtop:

هذا الموقع أيضًا هو مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام غير متاح في اللغة العربية وإنما بالإنجليزية وبعض اللغات الأجنبية الأخرى، يوفر خدمة الدفع عند الاستلام في كل من السعودية والإمارات والبحرين والكويت وسلطنة عُمان.

أيضًا الموقع يضع بعض الشروط الخاصة بهذه الوسيلة من الدفع مثل القيمة الكلية للمشتريات، بالإضافة إلى أنك لن تجد إمكانية الدفع عند الاستلام متوفرة على كل البضائع والمنتجات التي يعرضها المتجر.

الموقع يركز بشكل رئيسي على المنتجات التقنية مثل الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وإكسسواراتها، بالإضافة إلى الأدوات الكهربائية والمنزلية والمعدات الرياضية والمجوهرات وبعض التصنيفات الأخرى.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا